بحث في قوقل عن منتدى شقاوة بنات


    حامد زيد << يـآ حبي له

    شاطر
    avatar
    همس الخلايق

    المساهمات : 163
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010

    حامد زيد << يـآ حبي له

    مُساهمة  همس الخلايق في الجمعة يونيو 25, 2010 4:54 pm

    ابيات للشاعر حامد زيد

    من أول مارجعت من السفر ماشفتلك بينه
    وانا إلي كنت أحسبك قبل أدوس أرض المطار تجين

    تكونين أنتي اول شخص عيني تحتضن عينه
    وكنت أتخيل من زود فرحة رجعتي تبكين

    واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
    وأجيب أحلا من إلي بتحكينه واتركك تحكين

    تقولين الوطن نور واقول بنور مظويه
    تقوليلي غديت أحلا واقول عيونك الحلوين

    كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه
    ذخرتيه لغرام إلي ينام ويتركك تصحين

    تغانمتي غيابي لين رجعتي موازينه
    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين

    وليتك لاقيتبه شي فيني ماتلاقينه
    ماهو بغرور لاكن خابرك مالك أمل تلقين

    تغافلتي بغلا ولا الحلى ماهوب من زينه
    تزينه الصور بس الصحيح ابن الحلال زوين

    وانا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
    نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين

    قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
    على قول المثل ماني بحلو لاكن ماني بشين

    إذا أهداك الزهر مره فأنا أهديتك بساتينه
    وإذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين

    وإذا استظعفتك املكه وشتتك ملاينه
    انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين

    طموحي بس أجي واظفر بشي تستحقينه
    تدينته تسلفته سرقته مو مهم منين

    كأني من كثر مرضى بكل إلي تمنينه
    لو أنك تطلبين الله يعنيني بقول أمين

    انا ملعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
    تبين ألحين يوم أني كبرت العب على الحبلين

    ترا عند البدو بذات عيب إلي تسوينه
    حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين

    غرام نسكن ضلوعه حشيمة من مجانينه
    جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل إثنين

    كثار إلي تحدوني وقالولي تحبينه
    امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين

    لأني كل ماقالوا تخون اقول مسكينه
    عليك الله وامانه علميهم من هو المسكين

    انا خايف لا طاح الجمل تكثر سكاكينه
    وانا ماعادة ضلوعي تحمل طعنت السكين

    مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه
    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين

    كفاية كل حلم يمر في رقادي تزورينه
    كفاية من تفارقنا وانا ما غمضلتي عين

    قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
    ونمت امس ورجع نفس المنام إلي قبل يومين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 3:47 pm